ودع باري سان جيرمان عصبة أبطال أوروبا في دور النصف، أمام الفريق الضيف الألماني دورتموند، بهدف مالمدافع هوملس، وبذلك يتواصل استعصاء الباريسيين في تحقيق حلم اللقب الأوروبي.

بدأ باري سان جيرمان شوط المباراة الأول ضاغطا على خصمه الألماني دورتموند، الذي،تراجع للوراء،وكان مكتفيا بالحملات المرتدة، كتلك الاي قاده أديمي وكاد أن يسجل الهدف الأول لفريقه، شهدت تدخل الحارس دوناروما ببراعة وأنقذ مرماه من هدف حقيقي.

بينما نوع سان جيرمان هجماته واعتمد على حكيمي وديمبيلي في الجهة اليمنى التي كانت مصدر كل الهجمات، فيما كان فيتينيا البرتغالي لعب دورا محوري في الوسط، من خلاله كان يطعم الهجوم بكرات جيدة، تعامل معها دفاع دورتموند بذكاء والذي كسر كل الهجومات الباريسية، لينتهي هذا الشوط متعادلا دون أهداف.

في الشوط الثاني دخله أيضا فريق العاصمة الفرنسية مسيطرا على الكرة والوسط، وخلق فرصة كانت قابلة للتسجيل كان وراءها زاير إيمري الذي سدد من داخل المنطقة واعترضها القائم الأيسر لمرمى دورتموند وعندما تضيع فرصة كمثل هذه، فأكيد أن ثمنها سيكون غاليا، وهو ما حصل، عندما توصل الفريق الأصفر من مباغثة مرمى دوناروما بهدف سجله المدافع المخضرم هوملس في الدقيقة 50 من رأسية مركزة مستغلا تمريرة زميله براند من زاوية.

واضطر سان جيرمان لرفع إيقاع الضغط، نتج عنها فرصة للتسجيل أضاعها راموس، تلتها محاولة أخرى من تسديدة للمدافع مينديش صدها القائم الأيسر.

ومن أجل الزيادة العددية في الهجوم، قام لويس إنريكي بتغييرات قابلها مدرب دورتموند بتعزيز خط دفاعه بمدافع جديد هو سول، وأخرج المهاجم سانشو.

وواصل الفريق الباريسي بحثه عن تعديل الكفة دون جدوى، وتلقى حكيمي إنذارا في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 87، من جديد العارضة الأفقية تصد كرة الهدف دقيقة بعدها مرة أخرى العارضة تصد تسديدة فيتينيا، لتنتهي المباراة لصالح دورتموند بواقع هدفين دون رد، من مجموع المباراتين.