ADVERTISEMENTS

الزمالك يعود للتداريب فبل الحضور للمغرب

المنتخب: القاهرة الثلاثاء 07 ماي 2024 - 16:40

يعود لاعبو الزمالك المصري إلى أجواء التداريب مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن نالوا يوما للراحة في أعقاب المباراة التي أجروها يوم الأحد الماضي، وشهدت خسارة مفاجئة للزمالك أمام نادي سموحة بهدف للاشيء.

وسيعكف البرتغالي جوزي غوميز مدرب الزمالك على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراة سموحة، خشية تكرارها في مباراة يوم الأحد القادم أمام النهضة البركانية برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية. وتتحول بعثة الزمالك المصري إلى المغرب يوم الخميس القادم، حيث ستحصل ببركان على ثلاثة أيام للتحضير للمباراة النهائية.

وهذه ثاني مرة يلتقي فيها النهضة البركانية والزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية بعد الأولى التي تعود لسنة 2019، وخلالها كانت الكأس من نصيب الزمالك، بعد أن تبادل الفريقان الفوز ذهابا وإيابا بهدف لصفر، ومنحت الضربات الترجيحية اللقب للزمالك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS