ADVERTISEMENTS

تياغو سيلڤا سيعود إلى نادي مسقط رأسه

المنتخب: وكالات الثلاثاء 07 ماي 2024 - 18:01

قال فلومينينسي البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن تياغو سيلفا مدافع تشيلسي سيعود إلى النادي الذي يقع في مسقط رأسه في الصيف.

وبدأ سيلفا، الذي أعلن الشهر الماضي أنه سيغادر تشيلسي بعد أربع سنوات في النادي، مسيرته مع الناشئين في فلومينينسي الذي يتخذ من ريو دي جانيرو مقرا له في عام 1998، وعاد إلى الفريق البرازيلي لفترة أخرى استمرت ثلاث سنوات قبل الانضمام إلى ميلان في 2009.

وقال سيلفا في منشور على موقع إنستغرام "سأعود إلى بيتي".

وخاض سيلفا (39 عاما) 113 مباراة دولية مع منتخب البرازيل وكان ضمن فريق باريس سان جيرمان الذي توج بالبطولة الفرنسية سبع مرات قبل أن ينضم إلى تشيلسي ليحقق لقب عصبة أبطال أوروبا في موسمه الأول.

وقال فلومينينسي في بيان "سيصل اللاعب إلى ريو دي جانيرو للانضمام إلى الفريق الذي يقوده المدرب فرناندو دينيز في غضون شهر تقريبا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS