عاجل

أخبار رياضية

البطولة الإحترافية تركب قطار الدورة السابعة:

البطولة الإحترافية تركب قطار الدورة السابعة:  - المنتخب

الرجاء البيضاوي ـ أوليمبيك  خريبكة: من يعانق الأفراح بعد لوعة الجراح؟ المغرب التطواني ـ النادي القنيطري: الحمامة تخطط للهروب بالزعامة بعد دورة ماطرة من الأهداف والحصيلة الإيجابية على...(التفاصيل)

بركديش: تحرري وراحتي سبب تألقي

بركديش: تحرري وراحتي سبب تألقي  - المنتخب

صار زكرياء بركديش النجم الأول لبلد الوليد هذا الموسم وذلك بعد أدائه الرفيع وتسجيله للعديد من الأهداف الحاسمة وهو الشيء الغريب وغير المعتاد على الدولي المغربي. صاحب الهدفين في المباراة الأخيرة...(التفاصيل)

الهلال بطلا للسودان للمرة 12 في تاريخه

الهلال بطلا للسودان للمرة 12 في تاريخه - المنتخب

توج فريق الهلال للمرة الثانية عشر في تاريخه بلقب البطولة السودانية لكرة القدم في نسختها العشرين بعد تعادله سلبيا على ملعبه بمدينة أم درمان مع غريمه التقليدي المريخ , مساء أمس الخميس, في الجولة...(التفاصيل)

إصابة في الفخذ قد تبعد بونو عن المنتخب

إصابة في الفخذ قد تبعد بونو  عن المنتخب - المنتخب

تعرض الحارس ياسين بونو إلى إصابة على مستوى الفخذ الأيسر خلال إحدى الحصص التدريبية لفريقه ريال سرقسطة الإسباني. الدولي المغربي خضع للفحوصات الطبية وسيغيب لعدة أسابيع عن تشكيلة ناديه التي يغيب...(التفاصيل)

بامو: أحلم بحمل قميص الأسود

بامو: أحلم بحمل قميص الأسود  - المنتخب

يعتبر ياسين بامو من المهاجمين الصاعدين والذين كتبوا إسمهم في لائحة الهدافين في البطولة الفرنسية، وأحد العناصر الشابة التي يعول عليها نانط للعب الأدوار التنشيطية هذا الموسم. الشاب المغربي الذي...(التفاصيل)

بطولة اسبانيا: برشلونة لالتقاط انفاسه ورحلة سهلة لريال مدريد

بطولة اسبانيا: برشلونة لالتقاط انفاسه ورحلة سهلة لريال مدريد - المنتخب

يأمل برشلونة التقاط انفاسه بعد سقوطه المؤلم امام ريال مدريد 3-1 في كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستقبل سلتا فيغو المزعج يوم غد السبت في المرحلة العاشرة, فيما يخوض ريال مدريد رحلة...(التفاصيل)

حجري: مباراتنا أمام خريبكة ستكون حاسمة

حجري: مباراتنا أمام خريبكة ستكون حاسمة  - المنتخب

أكد رضوان حجري مساعد المدرب البرتغالي جوزي روماو على أهمية المباراة التي سيخوضها النسور اليوم بالملعب  الكبير بأكادير حيث سيستقبلون أولمبيك خريبكة، ونعتها بالمباراة الحاسمة والمفتاح...(التفاصيل)

20 ألف درهم للاعبي الفتح بعد فوزهم على الكوكب

20 ألف درهم للاعبي الفتح بعد فوزهم على الكوكب   - المنتخب

خصص المكتب المسير للفتح الرباطي منحة إستثنائية للاعبيه عقب الفوز على الكوكب المراكشي برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية، والتي مكنت الفريق من تقليص فارق النقاط بينه وبين متزعمي...(التفاصيل)

أين اختفى محسن ياجور ؟

أين اختفى محسن ياجور ؟ - المنتخب

ياجور المرعب أو ياجور العالمي كما يحب أن يوصف، احتكاما لمرتبته المتقدمة جدا على مستوى التصنيف بعد مونديال الأندية الذي شهد تألقه وبعده اختفى وانطفأت أنواره. ياجور داخل المغرب التطواني بلا لمسة...(التفاصيل)

إستفتاءات

من الأكثر إستحقاقا للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم لسنة 2014؟



سؤال اليوم

لأي سبب تعزى هزيمة الرجاء أمام حسنية أكادير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة؟



أقوى الفيديوهات