أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، ضرورة أن يقدم البلوجرانا "ليلة ساحرة"، غدا الأربعاء، أمام إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي، "إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا.. نحتاج لدعم الجمهور لنا كما ظل يفعل حتى الآن، بل وأن يدعمنا بشكل أكبر.. نحن في وضع مزعج بعد هزيمتي ميونخ وميلانو".

وبخصوص الخطة التي سيلعب بها إنتر على ملعب كامب نو، توقع تشافي ألا تختلف الأمور عما حدث في ملعب جيوزيبي مياتسا الأسبوع الماضي.

وصرح: "أعتقد أن نفس ما حدث في مباراة الذهاب سيتكرر.. التكتل في الدفاع وفي منتصف الملعب واستغلال المرتدات.. انتهت الأمور بشكل جيد بالنسبة إليهم عبر الهدف الذي سجلوه، فيما أهدرنا نحن الفرص، وكان هنالك جدل تحكيمي".

وأضاف تشافي "سنهاجم.. يجب أن نلعب بحدة.. ما يقلقنا هو الهجوم بصورة أفضل، وعلينا أن نلعب كما لعبنا في آخر 20 أو 25 دقيقة في ميلانو.. علينا أيضًا أن نتحلى بالشجاعة، وألا نترك هامشًا للخطأ".

وأوضح أن طريقته في التعامل مع الوضع الحرج لبرشلونة في دوري الأبطال هي "التحلي بالإيجابية والشجاعة والشخصية القوية".

من ناحية أخرى، أشار مدرب برشلونة إلى أن قلب الدفاع جول كوندي لن يشارك في مباراة الغد، إلا "لو حدثت مفاجأة"، تاركًا الباب مفتوحًا أما احتمالية ظهوره في الكلاسيكو، إذ قال "سنرى ما إذا كان سيقدر على المشاركة يوم الأحد.. إحساسي أنه قد يلحق بمباراة ريال مدريد".