فاز المنتخب المغربي للفوتصال على المنتخب السعودي بخمسة أهداف لهدفين، برسم ربع نهائي كأس العرب للمنتخبات، المقامة حاليا بمدينة جدة السعودية إللى غاية يوم 16 يونيو الجاري.

المنتخب المغربي وبدون مقدمات تمكن من افتتاح حصة التسجيل بواسطة خالد بوزيد عن طريقة قذفة مركزة لم تترك أي حظ لحارس المنتخب السعودي سفيان الذهان.
وعلى إثر حملة هجومية منسقة سريعة لفائدة أسود القاعة، إسماعيل أمزال يمرر كرة مميزة في اتجاه الشعراوي الذي منح الهدف الثاني لفائدة المنتخب المغربي.

وعلى إثر خطأ فادح ارتكبه الدفاع السعودي، أنس العيان يستغله ويضيف الهدف الثالث لأسود القاعة، ليتختتم الفريق الوطني سيطرته بالهدف الرابع من توقيع الحارس المتألق رضا الخياري، لينتهي الشوط الأول بتوفق واضح لأسود القاعة، فضل لاعبين متميزين ومدرب كفء اسمه هشام الدكيك العارف بخبايا وأسرار الفوتصال العربي.
في الشوط الثاني اعتمد المنتخب المغربي على الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة التي أرهقت الاخضر السعودي، وبعد اخد ورد تمكن نواف العاوني من تسجيل أول هدف للمنتخب السعودي. وفي الأنفاس الأخيرة نجح الهداف المبدع إدريس الرايس الفني في إضافة الهدف الخامس لفائدة أسود القاعة، وفي الثواني الاخيرة سجل المنتخب السعودي الهدف الثاني بواسطة نواف العاوني، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الوطني المغربي على المنتخب السعودي ب5-2 وضمان ورقة التأهل للمربع الذهبي لكأس العرب للمنتخبات بكل جدارة واستحقاق، فيما فاز انس العيان بجائزة أفضل لاعب في المباراة.