حافظ المنتخب الوطني المغربي للفوتصال، على لقب كأس العرب للمنتخبات للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه الكبير والمستحق على منتخب الكويت بسبعة اهداف لواحد، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء يومه الجمعة 16 يونيو على أرضية قاعة الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
المنتخب المغربي كان الاقوى والأفضل، وفرض سيطرته على الخصم الكويتي ،الذي لم يقو  على مجاراة الإيقاع القوى لأسود القاعة، الذين تمكنوا من تسجيل خماسية نظيفة بواسطة إسماعيل امزال، سفيان الشعراوي، يوسف جواد، خالد بوزيد، سفيان بوريط ورضا الخياري، فيما سجل لاعب الكويت هدف الفريق الوطني السابع بالخطأ في مرماه.
وكرس المنتخب المغربي تفوقه الكبير، بفضل لاعبين مميزين وخطة محكمة نسج خيوطها المدرب الكفء هشام الدكيك، الذي سد كل المنافد أمام المنتخب الكويتي، لينتهي الشوط الأول بتفوق كبير لأسود القاعة بخماسية نظيفة.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي سيطرته على المنتخب الكويتي، وتمكن الحارس المميز لأسود القاعة رضا الخياري من إضافة الهدف السادس، وضد مجرى اللعب وعن طريق حملة سريعة قادها إدريس الرايس الفني من الجهة اليسرى وبقدفة قوية من رجل الفني ترتطم برجل الكويتي سلمان العمران لتعلن عن الهدف السابع للفريق الوطني المغربي.
وفي الأنفاس الأخيرة تمكن الكويتي عبد الرحيم الطويل من تسجيل الهدف الوحيد للكويت لتنتهي المباراة بفوز كبير لأسود القاعة على حساب الكويت، ليتوج الفريق الوطني المغربي للفوتصال بكأس العرب للمنتخبات وللمرة الثالتة على التوالي (2021-2022-2023)، بفضل جيل ذهبي يقودهم المدرب الكفء هشام الدكيك "مسيو فوتصال المغربي"، الذي منح الفوتصال المغربي لقبين لكأس افريقيا للأمم وثلاثة القاب لكأس العرب للمنتخبات ،بالإضافة إلى وصوله لدور ربع نهائي في كأس العالم الأخيرة وتتويجه بلقب كأس القارات، واحتلال المنتخب المغربي المرتبة الثامنة عالميا .
برافو لأسود القاعة تتويجهم الثالث على التوالي بكاس العرب للمنتخبات، بفضل عمل كبير للطاقه التقني واللاعبين والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة السيد فوزي لقجع ،الدي قدم التهنئة لأسود القاعة بعد نهاية المباراة.
• سجل الابطال
1998: مصر
2005: مصر
2007: ليبيا
2009: ليبيا
2021: المغرب
2022: المغرب
2023: المغرب