أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الاحد 18 يونيو 2023 حفل استقبال على شرف أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الفائز مؤخرا بلقب كأس العرب الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

في بداية الحفل، قرأ السيد فوزي لقجع، الرسالة الملكية السامية التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد تتويجهم بعد اللقب العربي للمرة الثالثة على التوالي.

بعد ذلك، شكر كل من السيد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني وسعد كنية عميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على توفيره للنخبة الوطنية جميع ظروف النجاح، مبرزان الدور الكبير الذي لعبة مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، في الرفع من درجة التنافسية للاعبين بحكم توفره على ملعب بمواصفات عالمية، علاوة على جودة مرافقه.

من جانبه، هنا السيد طه المنصوري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، أعضاء المنتخب الوطني بهذا الإنجاز التاريخي، الذي يتمثل في إحراز اللقب العربي لثلاث مرات على التوالي.

وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ السيد فوزي لقجع، جميع أعضاء المنتخب الوطني بهذا التتويج المستحق، مشيرا إلى أن سقف انتظارات الجماهير المغربية من “أسود القاعة” ارتفع بعد ريادتهم لهذه اللعبة على المستوى العربي والقاري، داعيا إياهم للعمل أكثر لتحقيق انجاز تاريخي بالوصول للمربع الذهبي لكأس العالم في نسختها المقبلة.

كما أكد السيد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر جميع الإمكانيات لتحقيق هذا الطموح، خصوصا أن قاعدة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة اتسعت بعد مشاركة العديد من اللاعبين الشباب في هذه الدورة العربية.