فاز المنتخب المغربي للفوتصال وبكل استحقاق على المنتخب الروماني، بسبعة اهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية القاعة المغطاة التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم ضاحية سلا.

المنتخب الروماني كان هو السباق للتسجيل بواسطة اندري لويس ساسي، لكن وبفضل التقنيات العالية والضغط العالي الذي فرضه المنتخب المغربي، تمكن اسماعيل امزال من تعديل النتيجة بعد حملة منسقة لم تترك أي حظ للحارس الروماني.

وفي الأنفاس الأخيرة من الشوط الأولى تمكن اسماعيل امزال من اضافة الهدف الثاني لأسود القاعة.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب المغربي من اضافة الهدف الثالث بواسطة سعد كنية الذي توصل بتمريرة جميلة من العميد سفيان مسرار، وعن طريق حملة سريعة ومنسقة تمكن يوسف جواد من إضافة الهدف الرابع. وضد مجرى اللعب وإثر اختلاط أمام مرمى المنتخب المغربي تمكن دانييل اروخو من تسجيل الهدف الثاني لفائدة المنتخب الروماني، وبعد اخذ ورد نجح المنتخب المغربي في إضافة الهدف الخامس بواسطة الرايس إدريس الفني، وفي الأنفاس الأخيرة نجح المبدع يوسف جواد من تسجيل هدفين السادس والسابع، لتنتهي المباراة الودية الأولى بتفوق مستحق لأسود القاعة على منتخب رومانيا بسبعة اهداف لهدفين، في انتظار إجراء مباراة ودية ثانية بين المنتخبين يوم الاربعاء 9 غشت الجاري على أرضية القاعة المغطاة بمركب محمد السادس لكرة القدم.

للإشارة، فإن المباراة الودية الأولى التي جمعت اسود القاعة بالمنتخب الروماني عرفت غياب ستة لاعبين أساسيين يشكلون الدعامة الأساسية للمنتخب المغربي، فيما أشرك المدرب الوطني هشام الدكيك بعض اللاعبين الشباب لاكتساب التجربة وفي نفس الوقت ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب المغربي، الذي يستعد وبجدية للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها نهائيات كاس افريقيا للأمم للفوتصال التي ستقام بالموزمبيق.