قال جمال السلامي مدرب الفتح الرياضي بأن المباراة المرتقبة أمام إتحاد العاصمة الجزائري ستكون صعبة على الفريقين معا، فالفريق الجزائري هو بطل النسخة الماضية والمتوج مؤخرا بلقب كأس السوبر الإفريقي، مؤكدا بأن الفتح سيواجه الفريق الجزائري بالطريقة التي سيراها مناسبة وتتطابق مع أسلوب لعب الطرف الآخر.
• كيف تتوقع أن تكون المباراة أمام إتحاد العاصمة الجزائري؟
ـ السلامي: أكيد ستكون المباراة صعبة على الفريقين معا، لكونهما سيبحثان عن الفوز والتأهل للدور القادم، نعرف إتحاد العاصمة جيدا كما هو يعرفنا أيضا، فهو بطل النسخة الماضية ويملك لاعبين لهم إمكانيات فردية محترمة، فريق يدافع كليا ويهاجم كليا، لكننا بالمقابل نتوفر على ترسانة مهمة من اللاعبين سيعملون على تقديم أفضل ما لديهم.
• وبأي طريقة ستواجهون الفريق الجزائري؟
ـ السلامي: بكل تأكيد سنحضر للمباراة بطريقتنا الخاصة وما نتمناه هو أن يكون اللاعبون في كامل الجاهزية يوم المباراة ونتفادى الأخطاء الفردية، المهم بالنسبة لنا هو القيام بتحضيرات مكثفة من خلال الحصص التدريبية التي قمنا بها مباشرة بعد مباراة أولمبيك آسفي، لذلك سنبذل قصارى الجهود لتكون مباراة الذهاب لصالحنا في إنتظار مباراة الإياب التي ستكون حاسمة في الجزائر.
• تعرفون أن مباراة الذهاب تكون في غالب الأحيان فاصلة قبل مباراة الإياب، هل نتوقع ذهابا في صالح الفتح؟
ـ السلامي: هذا ما نريده ونتمناه، وكما قلت لك سنعمل على أن تكون مباراة الذهاب لصالحنا ونقدم مستوى يليق بنا كفريق له حضوره، وأتمنى أيضا أن تكون عودتنا للواجهة الإفريقية موفقة.