إكتشف سفيان أمرابط مستواه مرة أخرى واستعاد ثقته في النفس، وقدم أداء قويا خلال مباراته الأخيرة التي كسبها مع المنتخب المغربي أمام زامبيا (1 – 0)، وأعاد للإذهان الصورة البراقة التي ظهر بها خلال مونديال "قطر 2022"، لذلك لا عجب إن تم اختياره أفضل لاعب خلال المباراة أمام زامبيا.

ويأمل مانشستر يونايتد أن يتمكن أمرابط من تكرار نفس الأداء عندما يعود إلى إنجلترا ليواصل رحلته مع "الشياطين الحمر" خلال ما يبقى من منافسات "البريميرليغ" لهذا الموسم.

ظهور أمرابط، مع أسود الأطلس، بصورته المتوهجة سيضع إريك تين هاغ مدرب "الشياطين" في حيرة من أمره.. فقد كان يبدو أنه من غير المرجح أن يشارك أمرابط في التشكيلة الأساسية ليونياتد عند عودته، مع استمرار المدرب في دعم كوبي ماينو وعودة كاسيميرو من الإصابة.. ولكن الآن يمكن أن يتغير كل شيء، خصوصا إذا استطاع الدولي المغربي أن يواصل ظهوره القوي عند عودته لمباريات "البريميرليغ".

ويمتلك يونايتد خيارًا للتعاقد مع أمرابط بشكل دائم، وذلك بشراء عقده نهائيا من فيورنتينا خلال الصيف القادم.. لكن من المتوقع أن يرفض النادي تفعيل بنذ الشراء إذا فشل أمرابط في تلبية حجم التوقعات المنتظرة منه خلال ما تبقى من منافسات الموسم.