في مستجدات مرتبطة بمباراة الرجاء الرياضي البيضاوي ويوسفية برشيد، رفضت السلطات المحلية لمدينة برشيد، السماح بحضور الجماهير بالملعب البلدي للمدينة، خلال المباراة التي سيستقبل خلالها الرجاء لضيفه يوسفية برشيد. وتفاجأ مسؤولو الرجاء البيضاوي بهدا القرار الذي إشترطته السلطات المحلية لمدينة برشيد، مقابل الترخيص للفريق الاخضر الاستقبال بالملعب البلدي.

وذلك بعدما كانت قد حددت خلال المباريات الاخيرة، سقف 3000 متفرج كحد أقصى لحضور الجماهير الرجاوية لدعم ومساندة فريقها. ويبدو أن السلطات المحلية لمدينة برشيد، اختارت الويكلو لإجراء هذه المواجهة، لتفادي وقوع إصطدامات بين الجماهير الرجاوية التي يعتبر فريقها مستقبلا، والجماهير الحريزية التي تعتبر زائرة بالرغم ان المباراة ستجرى داخل مجالها الجغرافي.

يذكر أن المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي، وجد صعوبة لإيجاد ملعب لإستقبال ضيفه يوسفية برشيد، وإضطر في آخر المطاف الى استقبال الفريق الحريزي على ملعبه، خصوصا انه مسؤوليه كانوا يراهنون على ملعب البشير بالمحمدية، والذي سيحتضن مباراة شباب المحمدية وضيفه شباب المحمدية في نفس اليوم، وسيحتضن غدا الاربعاء مباراة شباب السوالم وضيفه اتحاد طنجة.