تفوق الرجاء الرياضي، على حساب منافسه يوسفية برشيد، اليوم الخميس،بالملعب البلدي ببرشيد، بهدفين لصفر، برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية.

بداية المباراة شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط، مع أفضلية واضحة للنسور الخضر، الذين تحكموا في إيقاع المباراة بعد الإعتماد على مباريك وزريدة ومعهما المعكزي، مقابل ذلك ذلك الفريق الحريزي يعتمد على قجعي وشويخ، ليفاجئ الفريق الأخضر أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 10 عن طريق يوسف بلعمري.

الرجاء واصل حضوره القوي، وتحصينه لخط الدفاع بحضور خفيفي ومقدم، في حين ظل  لاعبو يوسفية برشيد يناورون عبر الأطراف لبلوغ مرمى الحارس الزنيتي دون جدوى، في شوط أول انهاه زملاء صابر بوكرين لصالحهم.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، عرف الرجاء كيف يحافظ على تفوقه من خلال الإنتشار الجيد في الملعب،والمبادرة للقيام بهجومات مضادة حيث تواصلت المباراة بخروج مباريك ودخول مرزان زيلا في الدقيقة 55،مع إقحام موهوب مكان النفاتي، ليواصل الخضر حضورهم القوي امام أبناء برشيد الذين عجزوا عن تعديل الكفة ضد الرجاء الذي عاد مدربه زينباور لإخراج بوكرين في الدقيقة 84 وإقحام كريك الأشقر في لقاء تواصل بشكل مفتوح، وعرف الفريق البيضاوي كيف يحسمه لصالحه بأفضل طريقة، خاصة وأن يوسفية برشيد لم يضغط بقوة  رغم مناورات البديل صالح السلامي الذي دخل كبديل لزميله يوسف أوبابا في الدقيقة 68.

الرجاء إعتمد كثيرا على بوزوق، قبل أن يعود البديل مهدي موهوب لإضافة الشهد الثاني  في الدقيقة 90، ليقضي على آمال يوسفية برشيد في العودة على الأقل بنتيجة التعادل.

وبفوزه في مباراة اليوم رفع الرجاء رصيده إلى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد في الصف الأخير ب9 نقاط.