فرض بليغريني مدرب بيتيس أمر الواقع عندما استقر في مباراته أمام قاديش على الثنائي الدفاعي بيزيلا الارجنتيني واليوناني باباسطابوليس الذي سرق مكانة شادي رياض في مباراة الدورة 24 من الليغا لدواعي الغياب السابق لشادي رياض وحضوره مع الاسود ، مما وضع المدرب أمام اختيار اليوناني المذكور ليكون مرافقا للمدافع بيزيلا . أما الدولي عبد الصمد الزلزولي ، فقد اختير ليكون اساسيا في الرواق الايسر طيلة فترات 70 دقيقة  التي قدم فيها أداء جيدا مناورا وصانعا لعمليات نسبية ولو أن كراته الموجهة عادة ما يتصدى لها دفاعيا . الا ان بيتيس سيدخل المواجهة بهدف مفاجء في الدقيقة 6 عن طريق ويليام جوزي الذي سدد قذيفته اللولبية في المرمى . 
وبالتالي ، راهن بيتيس مع هذا التقدم على مواصلة الضغط بين الحين والآخر الى حين تنازله في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول من خلال تراجعه الى الدفاع ويحسم الشوط الاول بفوز ذهبي . 

وخلال بداية الشوط الثاني ، سيعود الفريق الاندلسي لاجبار فريق قاديش على التنازل مجددا بهدف ثان في الدقيقة 46 من قذيفة ولا اروع للوافد فورنال ، وبالتالي ، سيكون الزلولي اكثر نشاطا في صناعة التمريرات المقوسة ، وكادت احداها ان تعطي هدفا ثالثا لوليام جوزي الذي لم يتغل النقلة في الدقيقة 59، لكنه سيسقط في محظور المراوغات بعد ذلك الى غاية الدقيقة 70 التي غادر فيها المباراة بخيارات تكتيكية للمدرب بيليغريني ، وبهذا الفوز الكبير ، ارتقى بتيس الى المركز السادس برصيد 38 نقطة بشكل مؤقت .