أكد تياغو موتا مدرب بولونيا أنه يصعب عليه الإعتماد على أسامة العزوزي، خصوصا خلال المباراة القادمة يوم غد الأحد عندما يستقبل فريقه نادي ليتشي عن الجولة 24 من منافسات البطولة الإيطالية.

وقال موتا في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة عندما سُئل عن أحوال الدولي المغربي بعد عودته من كأس أمم إفريقيا: "رأيت أسامة وقد عاد متحمسا، إنه يبدي رغبة كبيرة في التطور أكثر. إنه شجاع ويعمل دائمًا بجد. أعتقد أنه لاعب مهم بالنسبة لمجموعتنا. آمل أن أعطيه كل الدقائق التي يستحقها للعب. من الواضح أنه في المركز الذي يشغله هناك شخص آخر هو من يلعب، لكني آمل أن أتمكن من منحه الدقائق التي يستحقها". وأضاف: "هناك معركة كبيرة بين اللاعبين على مستوى وسط الميدان.. سيكون ميشال إبيشير غائبا أمام ليتشي، لكن هناك نيكولا مورو ولويس فيرغسون وكاسبير أوربانسكي وجوفياني فابيان... سنرى من سيبدأ ومن سيأتي لاحقًا."

واعتاد العزوزي أن يجلس في كرسي الإحتياط خلال مباريات بولونيا، قبل غيابه من المباريات الأخيرة بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني.. وتعود آخر مشاركة له في "السيري أ" إلى يوم 28 أكتوبر الماضي عندما لعب إحتياطيا وشارك لمدة 15 دقيقة أمام ساسولو (1 – 1).