لن يكون بإمكان جمهور الرجاء الرياضي، الحضور لمساندة فريقه خلال مباراة الكلاسيكو التي سيحتضنها الملعب البلدي للقنيطرة عصر غد الأحد، وذلك على خلفية قرار منع التنقل الجماعي، الذي أصدرته السلطات المحلية لمدينة القنيطرة في حقهم.

السلطات المحلية لمدينة القنيطرة، راسلت إدارة فريق الرجاء لتخبرها بقرار المنع الذي أصدرته في حق جماهيرها، والذي تهدف من ورائه  الى تجنب اصطدام جماهير الفريقين، وتفادي وقوع أعمال شغب، خصوصا بعدما بات العداء يميز العلاقة بين جماهير الفريقين، وحدوث مناوشات بينهم في كل فرصة يلتقون فيها سواء بمدينة الرباط أو الدارالبيضاء.
يذكر أن جماهير فريق الجيش الملكي، غابت عن مباراة الذهاب التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس، بعد القرار الذي اتخذته السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء، لمنع تنقل الجماهير العسكرية لمساندة فريقها خلال مباراة الكلاسيكو.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين فريق الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، والتي سيختضنها الملعب البلدي للقنيطرة بعد غد الأحد انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا. قمة الدورة 17 على إعتبار انها ستجمع بين فريقين يتصدران سبورة الترتيب، ومناسبة لفك الصدارة المشتركة والانفراد بها بفارق ثلاث نقاط.