تفوق باير ليفركوزن بحضور الدولي المغربي أمين عدلي في تشكيلته الرسمية، على بايرن ميونيخ بظهيره الأيمن نصير مزراوي، في مباراة قمة الدورة 21 من بطولة البوندسليغا الأولى.

وسجل ليفركوزن إنتصاره بثلاثية مستحقة دون مقابل، إذ تقدم في شوط المباراة الأول في الدقيقة 18 عبر اللاعب الكرواتي ستانشيتش المعار من ميونيخ لليفركوزن.

وفي الشوط الثاني أضاف الفريق المضيف هدفه الثاني، في الدقيقة 50 سجله اللاعب الإسباني غريمالدو، قبل أن يسجل البديل الدولي الهولندي فريمبونغ هدفا ثالثا في الدقيقة 90 + 5.

وقام الدوليان المغربيان بمباراة في المستوى الكبير، حيث تألق المهاجم أمين عدلي بهجوم ليفركوزن، وكان في عدة مناسبات من توقيع هدف إثر توغلاته وانفراداته بمرمى نويير، كان يحتاج فيها فقط للمرة الأخيرة والحظ، وقد تعرض لإنذار في الدقيقة 77 إثر اعتراض غير قانوني للاعب البايرن مين جاي كيم، وغادر عدلي المواجهة تحت تصفيقات الجماهير، في الدقيقة 82، متحصلا على 9.6 نقطة.

بينما قام نصير مزراوي بمباراة رائعة في مركزه، حيث شارك في العديد من الهجومات التي كان يقوم بها الفريق البافاري، وكان وراء تمريرات لم يستغلها زملائه.

واضطر المدرب طوماس توخيل من خلال التغييرات التي قام بها، بإسناد مهمة وسط الميدان لنصير الذي لم يتغير أداؤه في المباراة، حيث ظل ثابتا في مستواه، وقد تحصل على أعلى تنقيط بتشكيلة فريقه 7.5 نقطة.

وبهذا الفوز الإستراتيجي لباير ليفركوزن، أصبح يبتعد بخمس نقاط عن مطارده المباشر بايرن ميونيخ، الذي حافظ على 50 نقطة في رصيده.