خلال نهاية الأسبوع الذي مضى، تألق ثلاثة أسود بشكل كبير، في مباريات أنديتهم بالبطولات الأوروبية.

وتألق الأسود الثلاثة وهم، إسماعيل صيباري، أيوب الكعبي وأشرف داري، المنتقل حديثا إلى نادي شارلوروا البلجيكي، معارا من نادي بريست الفرنسي إلى نهاية الموسم الجاري. 
وقاد إسماعيل صيباري فريقه أيندوفن للفوز بحصة كبيرة على الفريق المضيف فوليندام ب1 - 5، سجل منها الدولي المغربي الهدف الأول في الدقيقة 13، وهو هدف تعديل الكفة، بعدما كان فريقه متأخرا بهدف سجل عليه في الدقيقة 1، كما قدم صيباري كرة حاسمة "أسيست" للهدف الثالث في الدقيقة 74.

تم إختيار الدولي المغربي، من طرف موقع "صوفا سكور"، ضمن التشكيل المثالي، للدورة 21 لبطولة "الإيرديفيزي" الهولندية، وللمرة الثالثة يقوم ذات الموقع باختيار صيباري ضمن التشكيل المثالي لبطولة الإيرديفيزي الهولندية.
وفي بطولة بلجيكا الأولى، نال الدولي أشرف داري تقديرا من طرف جماهير والطاقم التقني لفريقه الجديد، شارلوروا، الذي استقدمه معارا من نادي بريست الفرنسي.
وتمكن داري من تدشين حضوره الأول بذات البطولة، بتسجيله هدف الشرف لفريقه شارلوروا في الدقيقة 42، برسم الدورة 25، بمرمى الفريق المنتصر أندرليخت بثلاثية لهدف أندرليخت.

وفي بطولة اليونان، تمكن مهاجم الأسود من قيادة فريقه أولمبياكوس، من الإنتصار بحصة كبيرة 4 - 0، على الفريق الضيف "أوفي"، في الدورة 22 من البطولة ذاتها.
وسجل الكعبي لفريقه، الهدف الثاني في الدقيقة 9، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، من 16 مباراة، مع اختياره مرة واحدة في التشكيل المثالي لإحدى دورات بطولة اليونان.