أذهل وليد اشديرة الجميع عندما انفجر في الموسم الماضي مع فريقه باري ضمن أندية الدرجة الثانية (السيري ب)، حيث سجل 22 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى في 34 مباراة (17 هدفا و7 أسيست في 31 مباراة بالبطولة، و5 أهداف في 3 مباريات ضمن منافسات الكأس).

هذه الأرقام المميزة نقلت اشديرة من باري إلى نابولي في الصيف الماضي، ومنحه هذا الأخيرة عقد إعارة لمدة موسم واحد لفريق فروزينوني الصادع حديثا لقسم الكبار، حتى يساعده وبالتالي ليتمرس أكثر ويكتسب مزيدا من الخبرة ضمن أندية "السيري أ".. لكن شديرة لم يستطع أن يوقع على انطلاقة قوية بعد.. ومازالت أهدافه غائبة، كما أن حضوره لم يرق إلى التوهج المطلوب.. ففي 22 مباراة شارك فيها ضمن منافسات "السيري أ" سجل هدفا واحدا فقط وصنع هدفا آخر.. كما سجل هدفا واحدا لا غير في 3 مباريات شارك فيها ضمن منافسات الكأس.   

ويدرك اشديرة أن هذه الأرقام الهزيلة لن تسمح له بتحقيق التطلعات والأحلام التي يسعى إليها حيث يراهن على أن يصبح واحدا من مهاجمي نابولي خلال الموسم الماضي عندما ينتهي عقد إعارته مع فروزينوني.. لذلك لا يملك سوى أن يسابق الزمن لتحقيق ما عجز عنه في بداية الموسم، ويتذكر عادته في التهديف ويستعيد قدرته الفائقة على هز الشباك.