ابتعد الوصل المتصدر بفارق 8 نقاط عن مطارده العين بعد فوزه الصعب على ضيفه وجاره النصر 1-صفر الثلاثاء في المرحلة الثالثة عشرة من البطولة الاماراتية لكرة القدم والتي لم تكتمل بسبب تأجيل مباريات اليوم الأول.

وعانى الوصل الوحيد الذي لم يخسر لتحقيق فوزه العاشر هذا الموسم والثالث تواليا، قبل ان يحقق ذلك عبر الوافد الجديد في الانتقالات الشتوية الكوري الجنوبي جونغ سيون هيون الذي استفاد من تمريرة السويسري هاريس سيفيروفيتش(75).

ورفع الوصل الذي يلعب له المدافع المغربي سفيان بوفتيني رصيده الى 33 نقطة بفارق 8 نقاط عن العين الثاني والذي تأجلت مباراته مع الجزيرة بسبب لعبه مع مضيفه ناساف الاربعاء في ذهاب ثمن نهائي عصبة ابطال اسيا. وبقي النصر تاسعا برصيد 15 نقطة.

وتعادل الوحدة وضيفه الشارقة بهدف الايراني احمد نور الله (31)مقابل هدف لسيباستيان تاليابوي(63). وبقي الشارقة رابعا برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الخامس.

وقال الروماني كوزمين اولاريو مدرب الشارقة "التعادل خسارة للشارقة عطفا على الفرص التي حصلنا عليها في المباراة، نفتقد القرار الحاسم في نهاية الهجمات، وأشعر بخيبة أمل من أداء بعض اللاعبين".

كما تعادل الاتحاد كلباء وضيفه خورفكان بهدف احمد عامر(90) مقابل هدف للبرازيلي لورينسو روددريغيز( 62).

ولعب خورفكان بعشرة لاعبين بعد طرد عمر سعيد في الدقيقة 45، وهو بقي عاشرا برصيد 14 نقطة مقابل 13 لكلباء الحادي عشر.

وتأجلت مباريات حتا مع شباب الأهلي،والامارات مع البطائح، وعجمان مع بني ياس والتي كانت مقررة الاثنين بسبب سوء الاحوال الجوية.