نجح حسنية أكادير في العودة بتعادل هام خارج ميدانه أمام المغرب التطواني بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، قادها الحكم ياسين بوسليم.

وعرف الشوط الأول سيطرة واضحة للمغرب التطواني الذي خلق فرصا حقيقية للتسجيل لم تستغل بالشكل المطلوب، وكانت أبرز محاولة تطوانية في الدقيقة 8 من ضربة رأسية للاعب الغطاس مرت محادية لمرمى الحارس الجرباوي، بالمقابل غابت النجاعة الهجومية عن لاعبي حسنية أكادير الذين اعتمدوا على المرتدات السريعة قادها اللاعب كاطالوندي.

وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة لفائدة المغرب التطواني، وفي الدقيقة 20 تمريرة جانبية من الجهة اليسرى في اتجاه زايد بنخجو الدي تمكن من افتتاح حصة التسجيل بضربة رأسية لم تترك أي حظ لحارس حسنية أكادير المهدي الجرباوي، لينتهي الشوط بتفوق مستحق لأبناء المدرب العائد عبد اللطيف جريندو.

في الشوط الثاني ضغط في بدايته حسنية أكادير على دفاع المغرب التطواني، من أجل تعديل النتيجة، لكن التنظيم الدفاعي الجيد للحمامة التطوانية حالت دون وصول الكرة إلى شباك الحارس الفيلالي، وفي الدقيقة 52 وعلى إثر حملة سريعة تمكن المهاجم الأكاديري عبد الله بوخنفر من تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 71 أضاع بادجي فرصة سانحة للتسجيل لفريقه التطواني، بعدما تلقى تمريرة جميلة من زميله عبد الصمد ماهر، وكانو هذه الفرصة هي الأخيرة في اللقاء الذي انتهى بلاغالب ولامغلوب.

ووصل المغرب التطواني بعد هذا التعادل إلى النقطة 21 في الرتبة التاسعة، فيما احتفظ حسنية أكادير بالرتبة العاشرة بمجموع 20 نقطة.