اليوم يناقش الدولي نصير مزراوي مع بايرن ميونيخ الذي حقق ستة القاب في تاريخه الكروي بالمسابقة وخمس انجازات كوصيف البطل، نزالا مختلفا عن بقية القمم المعتادة لديه في دور المجموعات التي عبرها بتسيد الصدارة برصيد 16 نقطة أي بخمس انتصارات وتعادل واحد .

وفي هذه الحلقة عن دور المحموعات ، شارك مزراوي في اربع مباريات ( 304 دقيقة ) ضد كل من كوبنهاكن الدانماركي ( 90 دقيقة ) وغلطة سراي ذهابا ( 78 دقيقة ) و ايابا ( 90 دقيقة ) ، ومانشستر يونايتد ( 46 دقيقة ) .

وسينازل الفريق البافاري خصما جديد لا يقل اهمية عن الاندية العملاقة السابقة وما يهمنا هو ان مزراوي لم يلعب الموسم الماضي لما بعد دور المجموعات، حيث وضع احتياطيا في مباراة الذهاب ضد المان سيتي ، ونفس المشهد الاحتياطي ساد أيضا في مباراة العودة عندما خسر بثلاثية نظيفة، ما يعني في النهاية ان مزراوي لم يحظ باي تنافسية في المبارتين معا، واستقر نفس الوضع ايضا في دور الثمن أمام الفريق الباريسي من دون أن يحظى باي دقيقة .

وهذه الوضعية قد تتغير اليوم لكون مزراوي اصبح لاعبا جوهريا في الرواق الايمن وفي مشاهد دور المجموعات امام فرق قوية على النقيض من فريق لازيو الذي يظل فريقا عاديا بالنظر الى مركزه الثامن في الكالشيو .