تعود عجلة البطولة السعودية للدوران من جديد بعد توقف دام لمدة شهر ونصف بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس أمم آسيا التي اختتمت مؤخرا في قطر بتتويج منتخب "العنابي" بطلا للدورة.

وتستأنف البطولة إنطلاقا من اليوم الخميس بإجراء منافسات الجولة 20، حيث ستقام مبارتين إثنتين، على أن تجرى 3 مباريات يوم غد الجمعة، ثم مبارتين يوم السبت وتختتم منافسات الجولة بإجراء مبارتين يوم الأحد أيضا.  

وسيرفع اللاعبون المغاربة تحدياتهم خلال هذه الجولة بحثا عن التوهج من جديد، وسعيا لتحقيق مزيد من النتائج الطيبة التي تؤمن لأنديتهم كسب مزيد من النقاط.. وقد تعرف هذه الجولة عودة عبد الحميد صبيري خلال اللقاء الذي سيواجه فيه فريقه الفيحاء مضيفه الحزم يوم السبت، وذلك بعد غياب طويل بسبب إصابة قوية على مستوى الركبة. كما ستعرف الجولة عودة ثلاثي الأسود ياسين بونو، غانم سايس ومنير المحمدي لمنافسات الدوري بعد مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا التي اختتمت مؤخرا أيضا في كوت ديفوار بتتويج "الأفيال" أصحاب الأرض والضيافة بلقب البطولة.

كل مباريات الجولة 20 ستشعل التحديات والرهانات بين الأندية واللاعبين المشاركين، وقد تكون القمة المشتعلة بالنسبة لأسود البطولة السعودية تلك التي ستجمع بين نادي الهلال وضيفه نادي الرائد والتي ستشهد تحديا من نوع خاص، حيث سيسعى ثنائي خط هجوم الرائد في النيل من "عرين" الهلال حيث يتواجد الأسد ياسين بونو.

 

** برنامج مباريات الجولة 20

_ الخميس 15 فبراير 2024

س 15:00 أبها – التعاون (أشرف المهديوي)

_ الجمعة 16 فبراير 2024

س 15:00 ضمك – الشباب (غانم سايس)

س 18:00 الوحدة (منير المحمدي – فيصل فجر – جواد يميق) – الطائي

_ السبت 17 فبراير 2024

س 15:00 الحزم – الفيحاء (عبد الحميد صبيري)

س 18:00 النصر – الفتح (مروان سعدان – مراد بطنا)

_ الأحد 18 فبراير 2024

س 15:00 الهلال (ياسين بونو) – الرائد (محمد فوزير – كريم البركاوي)

س 18:00 الإتحاد (عبد الرزاق حمد الله) – الرياض