يعيش الوداد الرياضي، وضعا صعبا بعدما بات الفريق الأحمر يكتوي بنتائح سلبية أججت غضب الأنصار، وإضطرت مدربه التونسي لتقديم إستقالة شفهية قبل أن يعدل عليها، عقب الإجتماع الذي  عقده مسؤولو الفريق البيضاوي الذي تجرع مرارة الهزيمة السادسة له  هذا الموسم.

سادس خسارة  وتراجع عن الإستقالة

تجرع الوداد الرياضي، مرارة سادس خسارة له في البطولة الوطنية، ليتجمد رصيده في 28 نقطة، بفارق 12 نقطة عن صاحبي الصدارة الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

ولم  تأتي مشاكل الفريق الأحمر فردية بهزيمته الأخيرة أمام شباب السوالم بثلاثة أهداف لواحد،فالفريق البيضاوي وجد نفسه بمأزق بعدما أعلن مدربه التونسي التنحي من السفينة وتقديم الإستقالة، قبل أن يتراجع عليها اليوم الخميس، وهو الذي كان مراهنا بشكل كبير لإخراج الحمر من الدوامة التي يعيشها الفريق الذي تكالبت عليه النتائج السلبية، لتزيد من شرارة غضب الأنصار الذين كانوا ينتظرون إنطلاقة صحيحة لتعويض  إخفاقات المباريات الماضية، قبل أن يتأكد بأن الفريق الأحمر عاجز على مجاراة إيقاع منافسيه.

إستنفار في مكتب الوداد

يعيش المكتب المسير للوداد حالة إستنفار قصوى،بعدما قرر التونسي فوزي البنزرتي ترك الجمل بما محل قبل أن يعدل عن إستقالته،في الوقت الذي شاهد  المدرب التونسي بأم عينيه غضب جماهير الفريق الأحمر في ملعب البشير بالمحمدية، بعدما إنهالوا بالسب والشتم على اللاعبين وأعضاء الطاقم التقني للوداد.

وفي الوقت الذي إختار البنزرتي مغادرة ملعب المباراة أمس رفقة النقاش بسيارة خاصة،دون العودة مع اللاعبين في الحافلة يتأكد بالملموس بأن الوداد يعيش على صفيح ساخن، سيضطر مسؤوليه لإحتواء الوضع الحالي حتى في ظل تأكد إستمرار المدرب التونسي.

ورغم أن الوداد يحتل المركز الخامس في البطولة الوطنية،وحقق لحد الآن 8 إنتصارات و4 تعادلات، إلا أن المكتب المسير يعجز عن مواجهة ضغط الجماهير التي ترى بأن منافسيها الدائمين على لقب البطولة يوجدان في مقدمة الترتيب.

على حافة الإقصاء

سيواجه الوداد الرياضي، نظيره جواكينغ غالاكسي البوتسواني، برسم الجولة السادسة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا،إذ بات الفريق الأحمر على حافة الإقصاء من مجموعته الثانية التي يتصدرها أسيك ميموزا برصيد 10  نقاط،وخلفه سيمبا التنزاني ب5 نقاط،ثم جوانينغ غالاكسي ب5 نقاط، فالوداد أخيرا ب3 نقاط حققها من فوز واحد.

ورغم تأكد بقاء المدرب البنزرتي الذي عدل عن إستقالته فالوضع الذي يعيشه الفريق الأحمر بقيادة الرئيس الحالي البرماكي لاييشر بالخير،خاصة في ظل المشاكل التي يعيشها البيت الداخلي للفريق البيضاوي.