إنتهت مباراة شباب المحمدية ويوسفية برشيد بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما برسم الدورة 18.
إنطلقت المباراة بضغط من الفريقين بغية الوصول مبكرا لشباك الحارسين  بنقطيب وأشرف هلال وكان شباب المحمدية قريبا من التسجيل في اكثر من مناسبة لولا يقظة دفاع الفريق الذي كان مستميتا في إبعاد الكرة من منطقة العمليات.

لم ننتظر طويلا حيث سيتمكن شباب المحمدية من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب كريم لكروش الذي نجح في هز الشباك مبكرا ما اعطى فرصة لشباب المحمدية من مواصلة ضغطه على الحارس اشرف هلال لكن بالمقابل ظل يوسفية برشيد يناور بحثا عن هدف التعادل وكان بإمكانه ان يصل للهدف بالنظر للهجومات التي كان يقوم بها والتي احرجت في كثير من الاوقات فريق شباب المحمدية.

وبالنظر للضغط المتواصل ليوسفية برشيد سيتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب عبد العزيز الحمزاوي الذي إنفرد بالحارس بنقطيب متجاوزا المدافغين معلنا عن نتيجة التعادل لتنتهي الجولة الاولى بالتعادل بين الفريقين وهي نتيجة مستحقة بالنظر لما قدمه الفريقان معا في الشوط الاول.
خلال الشوط الثاني ظل الوضع على ما هو عليه فرص كثيرة من الفريقين لكنها ضاعت ما جعل المباراة تدخلفي بعض الفترات.
وتاتي الدقيقة 90 سيضيف يوسفية برشيد الهدف الثاني الذي جاء في وقت صعب جدا لكن شباب المحمدية سيسجل هدف التعادل عن طريق بهاج في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل.