عقد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، اجتماعا مع لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية لعشية اليوم الجمعة، والتي احتضنها مركب محمد بنجلون استعدادا للمباراة مساء الغد امام نهضة بركان، والتي سيحتضنها ملعبالبشير بالمحمدية لحساب الدورة 19 من منافسات البطولة الاحترافية.

وركز البنزرتي خلال هذا الاجتماع، على دعوة لاعبيه لإستعادة توازنهم، واللعب بجدية اكبر وعدم التهاون في أداء واجبهم أمام خصومهم مهما كانت درجة قوتهم، لإستعادة التوازن الذي ضاع منهم خلال المباريات الأخيرة. 

وعقد البنزرتي هذا الاجتماع مع لاعبيه، بعدما تراجع عن الإستقالة التي قدمها مباشرة بعد الهزيمة أمام الشباب السالمي مساء يوم الأربعاء الماضي، واستجاب لطلب أعضاء المكتب المسير للفريق، الذين اعتبروا أن الوقت غير ملائم لقبول استقالته في ظل الالتزامات التي تنتظر الفريق الأحمر على مستوى مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

ويواجه فوزي البنزرتي تحديا جديدا غدا السبت أمام ضيفه نهضة بركان، في مواجهة مواطنه معين الشعباني الربان الجديد للفريق البرتقالي.

 ومن المنتظر ان يقدم على مجموعة من التغييرات، خصوصا في ظل المستوى الباهت الذي ظهر به مجموعة من اللاعبين أمام الشباب السالمي.