إنتهت مباراة إتحاد تواركة والرجاء بالتعادل السلبي برسم الدورة 19 من منافسات البطولة الإحترافية، ليصل الرجاء للنقطة 41 وإتحاد تواركة للنقطة 26.

إنطلقت مباراة إتحاد تواركة والرجاء الرياضي ضاغطة وقوية من الفريقين، حيث شاهدنا هجمات مضادة وسريعة منذ الدقائق الأولى وذلك للوصول مبكرا للشباك.

وسجلنا فرصة حقيقية للرجاء الرياضي الذي إنطلق لاعبه بولكسوت نحو الحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي كان يقظا في تدخلاته، ورد عليه إتحاد تواركة بهجمة عن طريق توفيق بنطيب وسفيان أحناش اللذين كانا نشيطين في خط هجوم الإتحاد التوركي.

وناور أدم النفاتي من الجهة اليمنى حيث شكلت الجهة اليمنى ضغطا كبيرا من الرجاء الرياضي التي تواجد فيها بولكسوت الذي شخل ضغطا على دفاع إتحاد تواركة.

وفي الوقت الذي لم يجد فيه إتحاد تواركة الحلول فقد لجأ إلى التسديد من بعيد ونسجل هنا أبرز تسديدة قوية من سفيان أحناش في الدقيقة 23 لكن تسديدته مرت فوق مرمى الحارس أنس الزنيتي.

ورد عليه الرجاء الرياضي بتسديدة قوية من إسماعيل المقدم في الدقيقة 29 لكنها لم تحمل أي جديد لتستمر المباراة على هذا النحو. وجاءت الدقيقة 31 كاد إتحاد تواركة أن يفتتح حصة التسجيل وكانت فرصة حقيقية للتسجيل لكن الحارس أنس الزنيتي تدخل في البداية وتصدى للكرة ثم عاد اللاعب عبد الله خفيفي ليخرج الكرة من قلب الشباك بضربة رأسية إنتحارية.

ولم يقف الرجاء مكتوف الأيدي بل سارع إلى الضغط هذه المرة في الدقيقة 35 عن طريق محمد بولكسوت الذي توغل نحو المرمى ومرر نحو نوفل الزرهوني الذي بضربة مقص مرت الكرة بعيدا عن المرمى.

وستضيع على الرجاء الرياضي أبرز فرصة للتسجيل في الدقيقة 40 عندما إرتطمت الكرة بالقائم وتعود الكرة للحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي إلتقطها بسرعة من دون أن تتخطى الكرة الشباك، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

خلال الشوط الثاني في الدقيقة 61 كاد صابر بوكرين أن يفتتح حصة التسجيل بعد أن سدد من خارج منطقة العمليات، لتستمر المباراة على إيقاع البياض.

الدقيقة 67 إتحاد تواركة سيسجل هدفا عن طريق توفيق بنطيب لكن الحكم أعلن عن وجود حالة تسلل. وبعد ذلك تحركت المباراة من الجانبين وشاهدنا العديد من فرص التسجيل، كانت أبرزها من بديع أووك في الدقيقة 88 عندما توغل داخل منطقة العمليات، ثم محاولة الرجاء عن طريق يسري بوزوق لكن ذلك لم يغير شيئا، في الوقت الذي إحتج فيه لاعبو الرجاء عل الحكم بدعوى وجود ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.