فاز المغرب التطواني مساء اليوم على حساب ضيفه شباب المحمدية بهدف لصفر، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان في اطار الدورة 19 من البطولة الوطنية.

وشهدت بداية المباراة صراعا كبيرا في خط الوسط بين أصحاب الأرض والزوار، إذ ضغط الفريق التطواني كثيرا منذ بداية المباراة، بواسطة بادجي وماهر دون أن يترك أبناء تطوان فراغات في خط الوسط من أجل بلوغ الخصم مرمى الحارس الفيلالي. تواصلت المباراة بشد وجذب بين الفريقين، حيث حاول شباب المحمدية الإعتماد على بنقطيب ومولهمي من أجل خلق مساحات في دفاع الفريق التطواني دون جدوى.

الشباب ظل يناور كثيرا لكنه لم يفلح في ارباك حسابات المغرب التطواني الذي ظل منظم الصفوف، معتمدا على لكحل الذي عجز بدوره عن هز شباك منافسه في مباراة لم يرتفع ايقاعها وظلت تلعب بإيقاع متوسط.

ورغم تحسن أداء المغرب التطواني في الشوط الثاني، إلا النتيجة لم تتغير في الوقت الذي ظل التوازن سيد الموقف في مواجهة لم يبتسم الحظ فيها لأي فريق، إذ ظل الماط يضغط على مرمى الحارس الحرار دون أن يتمكن من التسجيل في لقاء ارتفعت ايقاعه مع قرب نهايته لكن الأهداف ظلت غائبة عنه لغاية الدقيقة 90 التي سجل فيها الغطاس هدف الفوز للفريق التطواني ليشعل المدرجات فرحا بعدما ظلت جماهير أصحاب الأرض تساند فريقها منذ البداية.