بدا الدولي ايوب الكعبي المهاجم الابرز الذي سجل اربعة اهداف متوالية منذ عودته من كأس افريقيا اكثر حماسا ورغبة في الوصول الى هدفين اساسيين هما لقب البطولة والهداف الرئيسي للفريق ، إذ سجل بداية في مباراة اوفي هدفا واحدا ، ثم عاد الى أوروبا ليغ ليسجل هدف النصر ، وختم الاسبوع الماضي بثنائية جديدة بملعب باوك سالونيك عن البطولة اليونانية، ويرفع سقف احلام العودة باربعة اهداف قربته من صدارة الهدافين تدريجيا .

وسجل الكعبي حتى الآن 16 هدفا في 29 مباراة بجميع المسابقات مع أولمبياكوس. وهذه الفاتورة ليست صغيرة بالنسبة لمهاجم مركزي في موسمه الأول. لديه ستة أهداف في مسابقة أوروبا ليغ، وعشرة في البطولة حيث يعود أقوى لينافس على لقب الهداف سيما وان لوكاس مورون من أريس لديه 12 هدفًا في لائحة الهدافين .

ومن المؤكد أن المغربي هداف مميز. وهذا ما يؤكده من خلال تسجيله 110 أهداف في 211 مباراة مع الأندية التي لعب لها في مساره الكروي، و22 آخرين في 43 مباراة بالقميص الوطني المغربي 132 في 254 مباراة، أي ما يقارب من هدف واحد كل مباراتين. وسيلعب غدا الخميس مباراة العودة بفرنكفاروش الهنغاري من اجل انتزاع ورقة العبور الى دور ربع نهائي مسابقة اوروبا ليغ.