حقق شباب المحمدية فوزا مستحقا على حساب أولمبيك أسفي، بهدف لصفر مساء اليوم الأربعاء بملعب البشير في إطار الدورة 20 من البطولة الوطنية. وشهدت بداية المباراة بين شباب المحمدية وضيفه أولمبيك أسفي، صراعا كبيرا في خط الوسط، حيث حاول أصحاب الأرض السيطرة عليه مقابل ذلك ظلت كتيبة عبوب تراقب وضعية خصمها الذي ظهر متحفزا ومتوجسا من خصمه في نفس الوقت.

القروش بقيادة غيلوف حاولوا السيطرة أكثر على الكرة والتحكم في إيقاع اللقاء، لكن شباكهم تلقت هدفا مباغثا في الدقيقة 32 بواسطة اللاعب إسماعيل محراب. وحاول ممثل أسفي الرد والضغط على شباب المحمدية، إلا أن دفاع ممثل فضالة كان له رأي آخر بالاستماثة في الخلف ومحاولة قيادة هجومات مضادة صوب مرمى الحارس خالد كبيري علوي.

الشوط الثاني لم يرتفع فيه إيقاع المباراة وعجز فيه أولمبيك أسفي عن ادراك التعادل في مباراة ناور فيها القروش كثيرا عبر الأطراف ومن العمق، إلا أن الفاعلية غالبت عن زملاء عبد الغفوز لميرات الذين لم يجدوا الطريق لهز شباك الفريق الفضالي الذي عرف من أين تؤكل الكتف بتحقيق فوز مهم سيرفع المعنويات خاصة وأنه جاء أمام واحد من الأندية العنيدة في بطولة هذا الموسم.