حسم فريق فروزينوني قمته الساخنة بميدان يوفنتوس على ايقاع الخسارة القاتلة في الوقت بدل الضائع بعد ان كان يسير الى احتجاز نقطة التعادل الذهبية بثلاثة اهداف لاثنتين ضمن احداث الدورة 26 من بطولة ايطاليا . وحمل جديد القمة توهج الدولي وليد اشديرة حين وقع هدف التعادل في الدقيقة 14 من رأسية بديعة في وقت كان اليوفي هو من تقدم في المباراة بهدف فلاهوفيتش في الدقيقة 3 .

ثم عاد فروزينوني الى السبق هذه المرمة من رجل بريشيانيني عند الدقيقة 27 من صناعة مغربية لرجل الوسط عبدو هروي قبل أن يعدل اليوفي النتيجة مجددا من القناص فلاخوفيتش في الدقيقة 32، لكن اللحظة القاتلة هب التي ستهد مجهود فريق فروزينوني بعد ان حسم روغاني الموقعة بهدف ثالث .

واستفاق اشديرة الذي غادر المباراة في دقيقتها 72 من سباته العميق في 24 مباراة لم يسجل فيها الا هدفا من الجزاء منذ 17 شتنبر أمام ساسولو ، اي بعد خمسة اشهر من الغياب التهديفي .

ويعتبر هدف اشديرة هو الثاني في االبطولة ، والثالث عامة بعد هدفه في الكأس ، فيما رفع عبدو هروي الذي لعب 73 دقيقة رصيده الى تمريرتين وثلاثة اهداف في الموسم الحالي مع فريقهما الذي وبخسارته ،استقر في النقطة 23 و بفارق ثلاث عن النزول.