حول التغييرات التي ساعدت اولمبياكوس للفوز على فريق استيراس تريبوليس ، بصرف النظر عن اللاعبين بونتينسي والكعبي، وما إذا كان ذلك قد ساهم بشكل كبير في النتيجة بهدفي ايوب الكعبي قال المدرب ميندليبار: "ما أردناه فعلا هو ان لا نتفاجأ بالخصم و عدم السماح له بسرقة الكرة و ان يكون أفضل في الهجوم. في الشوط الثاني، قدمنا ​​أداءً أفضل ونجحنا في هذه التغييرات مثلما نجح الكعبي وبودينس في صناعة النتيجة . لكن الأمر لم يكن مجرد تغييرات. فمنذ الدقيقة الأولى وما بعدها في الشوط الأول، أتيحت لنا فرص للتسجيل. "

كان هذا هو تصريح المدرب موندليبار الذي اشرف لاول مرة على مبارتي اولمبياكوس على مستوى تأهل الفريق الى الدور الموالي لمسابقة كونفيرونس ليغ ، ومباراة البطولة امس الاحد ، وهما المبارتين اللتين أبدع فيهما الكعبي بتوقيع ثلاثة اهداف ، اولهما كأساسي ضد فرنكفاروش بهدف الفوز ومغادرة المباراة في الدقيقة 79 ، والثانية كانت امس عندما سجل الكعبي هدفي الفوز بعد اشراكه في الدقيقة 57
والغريب في الامر ان المدرب في تصريحه قال بنبرة استعلائية ان الامر لم يكن مجرد تغييرات ، بل خلال الشوط الاول اتيحت له فرص التسجيل دون ان تترجم ، والحال ان بصمة التغيير اعطت اكلها في حسم النتيجة . امر غريب يبدو لدى المدربين .