يبدو أن باريس سان جيرمان شرع فعلا في تحضير الفريق لمرحلة ما بعد كيليان مبابي، فقد حسم الدولي الفرنسي الأمور وأعلن رحيله عن ال"بارك دي برانس" نهاية الموسم الحالي، لتكون الوجهة بلا أدنى شك صوب مدريد بالإنضمام للفريق الملكي.
وبحسب المواقع المهتمة بالفريق الباريسي، فإن البحث جار لاستقطاب عدد من اللاعبين صغار السن من أندية الإيرديفيزي بهولندا، وبخاصة منها التي تنشط على الواجهة الأوروبية، بي إس ڤي أندهوفن، أياكس وفاينورد.

وطبعا يتقدم لائحة اللاعبين الذين ترصدهم العيون الباريسية، الدولي المغربي إسماعيل صيباري الذي يوقع على موسم كبير مع فريقه أيندهوفن.
ونجح اسماعيل صيباري حتى الآن في تسجيل 5 أهداف في 16 مباراة بالبطولة الهولندية، وصنع 4 أهداف، كما سجل في 11 مباراة لعصبة الأبطال الأوروبية 3 أهداف، وهي أرقام ملفتة.

وبرغم أن ما تسرب حتى الآن أخبار بوجود متابعة دقيقة للدولي المغربي، فإنه لا توجد مفاوضات بين الفريق الباريسي والفريق الهولندي، بشأن اللاعب المغربي البالغ من العمر 23 سنة والذي بلغت قيمته التسويقية 10 مليون أورو بحسب موقع تراسفير ماركت.
وفيما لو انتقلت المعاينة للمفاوضات، وانتهت بانضمام صيباري لباريس، فإنه سيلتحق بمواطنه أشرف حكيمي الذي لن ينتهي عقده مع البي إس جي حتى يونيو 2026.