فجر طلال آل الشيخ الإعلامي السعودي والمدير التنفيذي السابق لنادي الشباب، الذي يلعب له عميد الأسود غانم سايس، مفاجأة قوية وهو يفضل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله على الأسطورة كريستيانو رونالدو في مركزه كرأس حربة.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "حمدالله يقدم أداءً مبهرًا، ولم يكن أحد يتصور أن يظهر بهذا المستوى خلال الموسم الحالي، مع العلم أنه يقدم مستويات مميزة منذ وصوله إلى المملكة".

وتابع: "حمدالله يحمل كريم بنزيما والاتحاد على أكتافه، وهذا شيء غير متوقع، فالفرنسي أفضل لاعب في العالم عام 2022، ومع ذلك حمدالله متوهج ويبدع".

وأوضح: "كرأس حربة تقليدي، حمدالله أفضل من كريستيانو، الذي يلعب كمهاجم ثانٍ وهذا المركز الأنسب لرونالدو، لأنه يحصل على مساحات أكبر".

كما تطرق آل الشيخ، لواقعة كريستيانو المشينة في المباراة الأخيرة ضد الشباب، وقال: "هذه المرة الثالثة التي يفعل فيها رونالدو تصرفات غير أخلاقية، ما بدر منه كان مخجلًا، أمر معيب أن يتصرف لاعب بهذه الشعبية والإمكانيات والقيمة بجانب ما يحصل عليه من مردود مادي بهذا الشكل".

وأضاف: "اللوم لا يقع على كريستيانو، بل على الجهة المختصة (لجنة الانضباط)، التي من المفترض أن تكون لجنة مستقلة، خصوصا أن هذا التصرف ليس الأول".

وأردف: "ليس عذرًا أن تصدر منه هذه التصرفات بسبب استفزاز الجماهير له، جميع اللاعبين معرضون للاستفزاز، وهذا ليس إيجابيًا لكن يتوجب عليك كلاعب أن تحسن التصرف مع هذه الأمور".

وأتم تصريحاته قائلا: "لو كانت لجنة الانضباط ردعته سابقًا لما تمادى إلى هذه المرحلة".