حقق ياسين بونو مع فريقه الهلال الفوز رقم 20 في بطولة هذا الموسم، بعد الفوز على ضيفه الإتحاد بمهاجمه عبد الرزاق حمد الله (3 – 1) في منافسات الجولة 22.

وتقدم الإتحاد بهدف السبق في الدقيقة 12 عبر لاعبه الفرنسي نغولو كونطي الذي خدع بونو بضربة رأسية.. لكن الهلال لم يتأخر كثيرا حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 39 عبر لاعبه صالح الشهري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1 – 1).

وخلال الشوط الثاني إنتفض نادي الهلال وفرض سيطرته على مجريات المباراة عبر تدفقاته الهجومية المتوالية، وتمكن من تسجيل هدفين إضافيين الأول في الدقيقة 59 عن طريق لاعبه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، والثاني في الدقيقة 67 عبر اللاعب سعود عبد الحميد.. فيما أضاع لاعبوه عدة فرص حقيقية للتسجيل.. قبل أن تنتهي المباراة هلالية بـ3 – 1.

ورغم أن بونو لم يتعرض لكثير من التهديدات، إلا أنه نجح في صد الخطورة التي كان يتعرض لها بين الفينة والأخرى.

وبنتيجة هذه المباراة، يكون بونو قد إستقبل حتى الآن 9 أهداف في 20 مباراة لعبها حتى الآن، كما حافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال مازال يسيطر على صدارة ترتيب الأندية برصيد 62 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مطارده المباشر نادي النصر، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة في بطولة هذا الموسم حتى الآن.