إرتفعت أسهم الدولي المغربي إسماعيل صيباري وزادت مع مرور الوقت نتيجة العروض التي يقدمها مع إيندهوفن الهولندي، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.  
وبات صيباري محط إهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تتابعه عن قرب منذ فترة، حيث ساهمت عروضه القوية في ارتفاع أسهمه، إذ يتمتع حتى الآن بأرقام جيدة، بتسجيله 5 أهداف في 16 مباراة خاضها في البطولة الهولندية، مع توقيعه على 4 تمريرات حاسمة، وعلى مستوى عصبة الأبطال الأوروبية، وقع اسماعيل صيباري 3 أهداف في 11 مباراة.

وأبدت عدة أندية في فرنسا وإنجلترا اهتمامها الكبير بالتعاقد مع الموهبة المغربية، ولو أن صيباري مرشح أن يتألق أكثر خاصة مع الإستحقاقات التي تنتظر المنتخب المغربي الذي ينتظر أن يكون واحدا من دعاماته الأساسية مستقبلا، وكذلك مع المشاركة المهمة مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث يعتبر كذلك من نجوم المنتخب المغربي الأولمبي. 

وسلطت العديد من وسائل الإعلام الضوء على العروض الجيدة التي يقدمها مع إيندهوفن، وكذا أهدافه الحاسمة التي يسجلها، ومؤكد أن طموحات الصيباري باتت أكبر من إيندهوفن. 

ومعلوم أن الصيباري شارك مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار وحضر في أغلب المباريات، وكانت عروضه جيدة تؤكد أن اللاعب لديه من الإمكانيات والمواهب، ما يشفع له بأن ليكون واحدا من أفضل الأسود، خاصة مع النقلة النوعية التي  سيعرفها مشواره في الموسم المقبل.