تفوق المغرب التطواني أمام شباب السوالم، اليوم الأحد بملعب البشير بالمحمدية برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية بهدفين لواحد.

بداية المباراة شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط، في الوقت الذي حاول الفريق التطواني السيطرة عليه وخلق أكبر عدد من فرص التسجيل لبلوغ مرمى الحارس العلوش الذي تحمل ضغط المباراة.

زملاء جاد اصواب ظلوا يدافعون عن مرماههم بكل قوة واستماثة في حين ظلت كتيية المدرب بنشريفة تنوع من طريقة لعبها بالاعتماد على الاختراق من العمق والاطراف لكن أبناء السوالم ظلوا يقظين طيلة اطوار الشوط الأول الذي إنتهى على إيقاع التعادل السلبي.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، بادر لاعبو المغرب التطواني للضغط من جديد على المنافس، الذي استطاع افتتاح حصة التسجيل عن طريق أبو زرع في الدقيقة 62،لتزداد مهمة شباب السوالم صعوية بعدما حصن الفريق التطواني مناطقه ليعود لاعتماد الهجومات المضادة.

ورغم دخول إشاران مكان الخلوي إلا أن شباب السوالم لم يفرضوا سيطرتهم على أبناء تطوان الذين لعبوا بذكاء كبير، من خلال الانتشار الجيد في الملعب والاحتفاظ بالكرة بأفضل طريقة وهو المعطى الذي جعل لاعبي السوالم يفقدون الثقة في أنفسهم مع توالي دقائق المباراة لغاية الدقيقة 77 التي انبعث فيه إشاران من رماده ليدرك التعادل لفريقه ويسعد أنصار الفريق السالمي الذي استعاد كامل تركيزه فيما تبقى من دقائق المواجهة قبل أن يعود المغرب التطواني لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق ياسين لامين في مواجهة ارتفع إيقاعها مع قرب نهايتها غير أن أبناء تطوان عرفوا كيفية حسمها بعدما غلقوا جميع المنافذ لتحقيق الإنتصار وأدراك 3 نقاط ثمينة.