تعادل نهضة الزمامرة أمام الوداد الرياضي سلبيا، برسم مؤجل الدورة 20 من البطولة الوطنية، بملعب أحمد شكري في مباراة جرت بايقاع متوسط في معظم فتراتها.

بداية المباراة شهدت تكثل لاعبي الفريقين في خط الوسط، مع رغبة واضحة أظهرها رفاق يحيى جبران من أجل الضغط على مرمى الحارس الزمامرة مروان فخر دون جدوى، لتتواصل المباراة بشكل رتيب دون أن يجد الفريق الأحمر اي حلول هجومية من أجل هز شباك منافسه الذي لم يختبر كذلك مؤهلات الحارس مهدي مفتاح.

الشوط الأول ظل عنوانه شح على مستوى محاولات التسجيل، إذ رغم حرص الوداد على بناء عمليات من الخلف إلا أن لاعبي الزمامرة ظلوا يقفون في وجه كتيبة فوزي البنزرتي الذي لم يجد حلولا لارباك الخط الخلفي لاصحاب الأرض. ومع انطلاق الشوط الثاني، ظل الوضع على ماهو عليه حيث بادر الوداد للهجوم لكن نهضة الزمامرة حاول الإعتماد على فورصي وتحركاته في الوسط من أجل ارباك حسابات الفريق الودادية خاصة مع اندفاع الزوار للأمام كثيرا وتركهم للعديد من الفراغات في الخط الخلفي.

مع توالي دقائق المباراة أقحم مدرب الزمامرة حدراف مكان خبالي في الدقيقة 70 ،لمنح الخط الأمامي المزيد من الفاعلية لكن دون جدوى ،مقابل ذلك حاول اسماعيل الحداد الإعتماد على التسديد من بعيد لكن ذلك لم يكن حلا ناحعا، ليضطر البنزرتي لإخراجه واقحام اوناجم مكانه في مباراة غابت عنها الحلول الهجومية ليضطر الفريقين معا للاعتماد على الأجنحة من أجل العبور ،في الوقت الذي تم الإعتماد على بحرو من جانب الفريق المحلي دون أن يهدد مرمى الحارس مفتاح.

ولم تكن تحركات دراوي بدورها مجدية من جانب الوداد الرياضي، الذي اضطر للتراجع إلى الوراء من أجل الإعتماد على المرتدات السريعة التي لم يتم إستغلالها من طرف زملاء بونا الذين عجزوا عن خلخلة دفاع أبناء الزمامرة.

ولم تشهد باقي فترات اللعب اي مستجدات، إذ ظل إيقاع المباراة أقل من المتوسط، قبل أن يحصن أصحاب الأرض كما الوداد الخط الخلفي لهما بحثا عن تأمين نتيجة التعادل وبخاصة عناصر نهضة الزمامرة التي تراجعت كثيرا للخلف من أجل نيل نقطة التعادل.