فاز الجيش على مضيفه نهضة بركان 2-1 في مؤجل الدورة 20 من البطولة الاحترافية الأولى وبدأت المباراة بإيقاع قوي، خاصة من الجيش الذي حاول الضغط من البداية من تحركات إيكمان وطوميسانغ اللذان كان يستغل أن تحركاتهما، ب وفي الدقيقة 13 أعلن الحكم عن ضربة خطأ للجيش، سددها زحزوح وسجل الهدف الأول، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين إلى أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصاحب الأرض في الدقيقة 31 سجل منها دايو هدف التعادل.

وفي الدقيقة 45 نظم إيكمان هجمة من الجهة اليسرى أنهاها بتسديدة قوية، الحارس الوعد تدخل بنجاح غير أن الكرة عادت لزحزوح الذي روّضها لكن دايو أخطأ واسقطه في مربع العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء انبرى لها بنجاح حريمات وسجل الهدف الثاني.

وكان متوقعا أن يضغط نهضة بركان في الشوط الثاني، بالمقابل كان الجيش يستغل المساحات من أجل تهديد مرمى الحارس الوعد الذي كان عليه أن يتدخل في العديد من المحاولات، ومر الفريق الضيف من فترة صعبة من خلال الضغط الذي مارسه البراكنة، وكان لمليوي قريبا من التسجيل من محاولة خطيرة عندما مرر له لبحيري كرة في الجهة. اليسرى وسدد لكن الكرة اصطدم بأحد اللاعبين وعادت أمام المرمى لكنه سدد عاليا، ورغم الضغط البركاني لكن الجيش استطاع انتزاع فوز مهم مكنه من تعزيز موقعه في الصدارة ب52 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الرجاء، بينما بقي نهضة بركان في المركز السادس ب30 نقطة.