تمكن أولمبيك آسفي من تحقيق الفوز على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدف زاد الفريق الوجدي غرقا برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية.

وشكلت هذه المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لمولودية وجدة الذي كان يدرك جيدا بأنه سيواجه فريقا لا يرحم بميدانه لذلك جاء منتظم الصفوف لكنه سيجد صعوبة كبيرة في مجاراة مباراته في الدقائق الأولى من المباراة حيث ضغط أولمبيك أسفي بقوة للوصول مبكرا لمرمى الحارس العفسة زياد في الوقت الذي ظل فيه الحارس العلوي لكبيري في راحة من دون أن يختبر من مهاجمي المولودية.

ظل أولمبيك أسفي يضغط منذ بداية المباراة وكان قريبا من التسجيل في أكثر من محاولة لكنه سيفلح في ذلك في الدقيقة 20 عن طريق شيخنا صاماكي بعد أن توصل بالكرة من صلاح الدين الرحولي الذي مرر نحو صاماكي الذي كان في المكان المناسب.

هذا الهدف حرك الفريقين من أجل الخروج للعب والبحث عن الأهداف، لتأتي الأفضلية من مولودية وجدة الذي كان قريبا من التسجيل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للحارس العلوي كبيري.

وأمام الضغط الكبير لأولمبيك أسفي سيأتي الهدف الثاني للقرش المسفيوي وهذه المرة من المتحرك صلاح الدين الرحولي في الدقيقة 40 الذي توصل بالكرة من شيخنا صاماكي الذي رد الهدية لزميله بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الأول.

مولودية ظل مصرا من أجل الوصول للحارس العلوي كبيري لكن هذه المرة بنيران صديقة حيث سجل اللاعب ياسين كرداني ضد مرماه في الدقيقة 45 وهي النتية التي إنتهت بها الجولة الأولى. مع بداية الجولة الثانية سيضغط مولودية وجدة لتسجيل هدف التعادل واتيحت له بعض المحاولات لكنه لم يستغلها جيدا.

وكاد القرش المسفيوي ان يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 74 عن طريق عبد اللاي ديارا الذي كان وجها لوجه مع الحارس لعفسة لكن تسديدته مرت فوق المرمى وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 80 ليؤزم وضعية المولودية الذي زاده غرقا لتنتهي المباراة بفوز اولمبيك آسفي بثلاثية لهدف.