أكد ربيع حريمات عميد الجيش الملكي بأن الفريق عازم على تحقيق اللقب الثاني على التوالي، مبديا تفاءله في ذلك بالنظر للمباريات الكبيرة التي يقدمها الفريق العسكري في البطولة، مقدما الشكر الكبير للجماهير العسكرية التي تساند الفريق في كل المباريات، ومهنئا الأسرة العسكرية والمغربية بقدوم شهر رمضان الكريم.

المنتخب: ما السر في تحقيق هذه السلسلة من النتائج الإيجابية للفريق العسكري؟

حريمات: الحقيقة ليس هناك سر، كل ما هنالك أن فريقنا الجيش الملكي جاهز للدفاع عن لقبه الثاني على التوالي، والحمد لله نحن نتوفر على فريق كبير بلاعبين كبار نشكل عائلة واحدة مع الطاقم التقني والمسؤولين وهذا سر قوتنا، والسبب في تحقيق هذه الإنتصارات المتتالية حيث حققنا 6 إنتصارات متتالية ووصلنا للفوز رقم 17 في البطولة.

المنتخب: من خلال هذه الأرقام هل تأكد بأن الجيش يقترب من اللقب؟

حريمات: بكل تأكيد نقترب من اللقب الذي نستحقه عن جدارة وإستحقاق وبعد العمل الكبير الذي نقوم به داخل الفريق، وإنشاء الله سنواصل هذه المسيرة الناجحة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي اكي نسعد جمهورنا الوفي الذي يساندنا في كل المباريات.

المنتخب: وماذا عن الجمهور العسكري؟

حريمات: الجمهور العسكري جمهور رائع ومساند حقيقي للفريق، معه نشعر بالحماس فهو من يدفعنا لتحقيق الإنتصارات، ومعه سنحتفل إنشاء الله باللقب الثاني على التوالي، وإنشاء الله سنبذل قصارى الجهود لكي نبلغ هذا المراد وهذا الحلم الذي نستحقه عن جدارة بعد العمل الكبير الذي نبذله وأيضا لكوننا نقدم مستويات جيدة بقيادة الطاقم التقني والمكتب المسير وأيضا جمهورنا الوفي.