أعرب زكرياء عبوب، مدرب أولمبيك أسفي عن أمله في مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في بطولة هذا الموسم، في الوقت الذي بات ربان القروش واحدا من المدربين الذين يرفعون كوطة المدرب المغربي بالبطولة الوطنية.

عبوب شدد على ضرورة أن يواصل البصم على نتائج إيجابية في المنافسة المحلية، مؤكدا بأنه يسعى لإستئناف إسعاد الجماهير المسفيوية التي لاتتوقف عن مساندته.

المنتخب: قدت أولمبيك أسفي لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة هذا الموسم، حيث يحتل القروش الصف الرابع خلف الجيش والرجاء والفتح، ماالسر وراء نجاحك هذا الموسم بأسفي؟

عبوب: أعقتد بأن العمل هو السبيل الوحيد نحو النجاح، أملك لاعبين رجالا في فريقي، يقدمون كل مايملكون لخدمة قميص القرش وجماهيره الوفية، ومسؤولين بالمكتب المسير يحاولون توفير ظروف إحترافية للعمل.

عندما جئت لأسفي كان هدفي الأول هو النجاح مع الفريق وقيادته لتحقيق نتائج إيجابية، لكن دعني أقول بأن المرحلة المقبلة ستكون أصعب من المرحلة الماضية، فليس من السهل أن تحافظ على مكانتك مع أندية مقدمة الترتيب في ظل المنافسة التي إرتفعت وتيرتها في الفترة الحالية.

المنتخب: ستواجهون الجيش الملكي برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية ، أكيد أنها مباراة لن تكون سهلة على القروش؟

عبوب:بطبيعة الحال مباراة الجيش الملكي لن تكون سهلة،فقد شاهدنا كيف أطاح الفريق بمعظم خصومه وأظهر جاهزية كبيرة للمنافسة على لقب البطولة.

الجيش يملك لاعبين في المستوى، وإدارة محترمة وجمهور كبير، ومباراتنا ضده أتمنى أن ترقي لتطلعات أنصارنا وأن نحقيق فيها نتيجة إيجابية ولو في ظل صعوبة المأمورية التي تنتظرنا.

المنتخب: هل بإمكان أولمبيك أسفي مواصلة التقدم للأمام في سبورة ترتيب البطولة والإستفادة من لعب المباريات في أجواء رمضانية؟

عبوب: سنرى كيف سيكون المستوى في شهر رمضان،وإن سألتني عن طموحي ورغبتي في مواصلة الحضور مع أندية المقدمة سأكون سعيدا بذلك، لكن ذلك يتطلب تضحيات ونكران ذات والإستمرار في العمل الجدي لتقديم أداء يليق بالجمهور المسفيوي الذي ينتظر منا الشيء الكثير.