علم موقع “المنتخب" من مصادر مطلعة، أن مكتب أولمبيك أسفي يسير في اتفاق مع مدرب الفريق زكرياء عبوب، بالانفصال بالتراضي، بعد التصريحات الأخيرة بعد مبارة أولمبيك أسفي والجيش الملكي وغيابه عن تداريب الفريق ليوم الأربعاء ، حيث كان مقرر إجراء تداريب الفريق مساءا بملعب مركز تكوين التابع للنادي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن من أسباب هذا الانفصال هو غياب المدرب عبوب عن تداريب الفريق التي كانت مقررة مساء امس الأربعاء بعدما منح اللاعبين فترة راحة لمدة 3 أيام ، كانت تنوي الإبقاء عليه إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، الذي أشرف في الأصل على نهايته. بالرغم من أن نية مكتب أولمبيك أسفي هي قيادة الفريق حسب العقد المبرم بين الطرفين.

وينتظر أن يعلن مكتب الفريق العبدي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن مغادرة المدرب زكرياء عبوب الفريق، مع الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيكمل المشوار مع القروش إلى غاية نهاية الموسم الرياضي.

كما علمت المنتخب بأن مكتب الفريق يسارع الزمن من أجل إيجاد بديل للمدرب زكرياء عبوب وتتجه الأنضار لأبن الفريق اللاعب السابق للأولمبيك أمين الكرمة المدرب السابق لنهضة بركان كمشرف عام عن القروش خدل الدورات الست المتبقية من البطولة .