تعادل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة،أمام نظيره الإنجليزي بهدف لمثله، في مباراة ودية جمعت كتيبة المدرب محمد وهبي بصغار منتخب الأسود الثلاثة على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.

بداية المباراة شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط، حيث حاول لاعبو المنتخب المغربي السيطرة عليه غير أنهم إصطدموا بقوة اللاعبين الإنجليز البدنية الذين ناوروا كثيرا من أجل بلوغ مرمى الحارس عبد الحكيم مصباحي.

المنتخب المغربي إعتمد كثيرا على  تسربات إلياس بومسعودي وياسين زابيري، ومعهما براهيم غاليدي، غير أن الإنجليز توفروا على دفاع صلب وإعتمدوا كثيرا على الكرات الطويلة، ناهيك عن التركيز على المرور من الأطراف، في الوقت الذي ظل العميد دونلي جيمي يوزع تمريرات محكمة على باقي رفاقه،الذين ظلوا يضغطون على دفاع المنتخب المغربي.

وظل علي معمر يتحرك بشكل جيد في الجهة اليمنى للفريق الوطني،مقابل ذلك لم يجد فيصل المزياني الكثير من الحلول في الوسط  لإرباك الإنجليز، لينتظر أشبال الأطلس لغاية الدقيقة 43 لتسجيل الهدف الأول  عن طريق بختي بعد تمريرة براهيم غاليدي.

ومع إنطلاق الشوط الثاني،لم يتغير إيقاع المباراة التي تميزت بأداء لابأس به من الطرفين،في الوقت الذي ركز المنتخب المغربي على التراجع للخلف وإعتماد الهجومات المضادة، مقابل ذلك إختار الإنجليز الإندفاع القوي لوصول المرمى المغربي لكن العناصر الوطني حصنت الخط الخلفي ولم تترك أي مساحات للمنافس الإنجليزي الذي إستطاع إدراك التعادل بواسطة لاعب تشيلسي بيلي في الدقيقة 80 لتتواصل المواجهة بمد وجزر بين المنتخبين دون أي طرف من العودة لهز شباك منافسه.