أعرب  الناخب الوطني، وليد الركراكي عن إرتياحه بعد الفوز الذي حققه المنتخب المغربي على حساب أنغولا مساء الجمعة، بملعب أكادير الكبير، في أول ظهور ل"أسود الأطلس" بعد  مشاركتهم في نهائيات كأس أمم أفريقيا مؤخرا بكوت ديفوار.

وتحدث الركراكي بخصوص تقييمه للقاء قائلا:" أعتقد بأننا حققنا الأهم وهو الفوز، خلقنا عدة فرص تسجيل في الشوط الأول والثاني، وتحكمنا في الكرة وكنا قادرين الضغط على المنافس، ليس من السهل الزج بعناصر تلعب لأول مرة فيما بينها وتقديم أداء جيد، ينتظرنا عمل كبير في الفترة المقبلة والأهم هو تحقيق فوز لرفع المعنويات بعد العودة من كأس إفريقيا".

وبخصوص الدفع بالثنائي إبراهيم عبد القادر دياز وإلياس بن الصغير تابع الركراكي:" اللاعبان معا قدما أداءا في المستوى، والأهم هو الإنسجام مع المجموعة ككل،كما قلت الفترة القادمة سنعمل فيها لرفع درجة الإنسجام سنحاول جاهدين خلق خيوط التواصل لما فيه مصلحة المنتخب المغربي".

وعن ثنائية نايف أكرد وعبد الكبير عبقار الذي عوض غياب المدافع غانم سايس، أضاف الركراكي:" عبقار مثله مثل اللاعبين الجدد الذين شاركوا اليوم حاول تقديم الأفضل، المنافس لم يسجل علينا وسنحاول  مواصلة العمل مع جميع اللاعبين لتحسين الأداء".

وفيما يتعلق بالتغييرات التي قد يقدم  عليه الناخب الوطني في المباراة الثانية ضد موريتانيا، تحدث قائلا:" سنحاول الحفاظ على المرتكزات سيكون من الصعب الإقدام على تغييرات كثيرة كي لانربك اللاعبين والأهم هو تحسين الأداء وإقناع الجمهور المغربي عبر تحقيق نتيجة إيجابية".