أكد عميد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، سفيان المسرار، بأن "أسود الفوتصال"واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم جاهزون للتحدي الجديد الذي ينتظرهم، مبرزا أن لاعبي الفريق الوطني يعيشون كعائلة واحدة، وأي مباراة سيدخلونها سيكون الهدف منها هو تحقيق الفوز إنطلاقا من المواجهة الأولى ضد الأنغوليين اليوم الخميس، مشيدا في نفس السياق بمدربه هشام الدكيك. وقال المسرار: "صراحة هشام الدكيك يقوم بعمل كبير، حيث يسهل التواصل والإنسجام بين اللاعبين الجدد والقدماء، ونحن نركز على التتويج بالكأس رغم صعوبة المنافسة".

وتابع المسرار: "اللعب على أرضنا وأمام جمهورنا من الممكن أن يصعب علينا المنافسة، وإن شاء الله سنخوض كل مباراة بهدف تحقيق المبتغى وهو الإنتصار ولا شيء غيره".

من جهته، وجه هشام الدكيك رسالة إلى الجماهير المغربية، داعيا إياها إلى الحضور بكثافة لقاعة الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من أجل مساندة لاعبي الفريق الوطني وتحيفزهم من أجل الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في  كأس إفريقيا الحالية المعول فيها كثيرا على العناصر الوطنية لتحقيق ثالث لقب قاري.

الجدير بالذكر، أن صفوف المنتخب المغربي لحد الآن مكتملة والفريق الوطني لا يعاني من أي إصابات في إنتظار إعطاء الضوء الأخضر لإنطلاق المنافسة التي تنتظر الجماهير المغربية تألق أسود الفوتصال فيها.