يتطلع عبد الرزاق حمد الله لتسجيل رقمين قياسيين جديدين عندما يخوض مع فريقه الإتحاد، مساء اليوم، مباراة السوبر السعودي (كأس الدرعية) أمام نادي الهلال، حيث سيعمل على التتويج بلقبه الرابع في المسابقة، وهو رقم غير مسبوق.. كما سيعمل على زيادة غلته من الأهداف بعدما سجل حتى الآن 6 أهداف وهو رقم قياسي أيضا.

وكان حمد الله قد سجل هدفا من الثنائية التي فاز بها الإتحاد على الوحدة (2 – 1) في مباراة نصف نهائي يوم الإثنين الماضي، ورفع رصيده من الأهداف في هذه المسابقة إلى 6 وهو رقم قياسي عزز به صدارته على قائمة الهدافين التاريخيين لهذه المسابقة منذ استحداثها عام 2013.

وسجل حمد الله 5 أهداف قبل مباراة الوحدة، حيث سجل هدفين مع نادي السابق  النصر في نسختي 2019 و2020، قبل أن يسجل 3 أهداف بقميص الإتحاد في نسخة العام الماضي، وهدفا في نسخة الموسم الحالي، وبإمكانه أن يرفع رصيده إلى أزيد من 6 أهداف إن هو استطاع أن يهز شباك ياسين بونو يوم الخميس المقبل عندما يلتقي الإتحاد والهلال في مباراة النهائي.

ومن جهة أخرى يُعد حمدالله، أول لاعب يسجل 3 أهداف في نسخة واحدة، وثالث لاعب يحرز ثنائية في نهائي كأس السوبر السعودي، بجانب أنه أول لاعب في تاريخ البطولة يهز الشباك في 4 نهائيات مختلفة.