وتحدث الدولي عز الدين أوناحي صانع تمريرة الهدف الذهبي امام بنفيكا عقب نهاية المباراة عن امله لتحقيق التأهل بمارسيليا لإرضاء جماهيره قائلا في المنطقة المختلطة للصحافة : "فعلا قدمنا شوطًا ثانيًا جيدًا للغاية، وأظهرنا بعض الأشياء الرائعة. أنا مقتنع بأننا سنفعل ذلك على أرضنا وأمام جماهيرنا. إنهم لا يزالون معنا، ودائمًا خلفنا على الرغم من نتائجنا السلبية في البطولة. ايضا ودائما الملعب ممتلئ وخاصة في اوروبا ليغ. علينا أن تتعافى ونسترد طاقتنا جيدًا قبل مباراة الإياب،. لدينا مهمة خاصة في منزلنا وملعبنا . بنفيكا فريق جيد جدًا، وقمنا بتحليله جيدًا. في ملعبنا، ايضا يصعب علينا اللعب، وسنبذل قصارى جهدنا لعكس هذا الاتجاه .

مارسيليا في اوروبا ليغ ليس مثل البطولة، خاصة على أرضه مع الجمهور حيث يصعب الفوز. هذه المدينة تعيش كرة القدم، وعلينا أن نقدم لها شيئا في كأس أوروبا ومن أجلها ايضا . لدينا الكثير من الإصابات، ونحن نحاول المساعدة مثل لويس (هنريكي) الذي بدأ من اليمين ثم انتقل إلى اليسار قبل أن يعود إلى اليمين. نحاول تقديم كل شيء للنادي. هناك مصابون ولاعبون سيعودون.

لن نكذب على أنفسنا فرغم الهزيمة، تظل النتيجة إيجابية إلى حد ما مع العودة إلى أرضنا، اكيد خرجنا راضين إلى حد ما على الرغم من الهزيمة. ".