أوقف الحارس الدولي الإيراني حسين حسيني لمباراة من قبل الاتحاد المحلي لكرة القدم، على خلفية احتضانه مشج عة دخلت أرض الملعب خلال مباراة في البطولة، وفقا لما أعلنته صحيفة خبر ورزشي الرياضية المحلية الإثنين.

وحصلت الحادثة في 12 نيسان/أبريل عندما دخلت مشجعة لنادي الاستقلال أرض الملعب خلال مباراته امام ألومينيوم أراك، ما أدى إلى ايقاف اللقاء. واحتضن حسيني (31 عاما ) الفتاة لفترة وجيزة بين ذراعيه بعد ايقافها من قبل رجال أمن الملعب.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد حكم على اللاعب بغرامة قدرها 300 مليون تومان (4700 دولار) والإيقاف مباراة واحدة بسبب "السلوك السيئ تجاه رجال جهاز أمن المباراة".

وتمنع الجمهورية الإسلامية الرجل من لمس امرأة خارج اطار الأسرة، كما أن تواجد النساء في الملاعب في إيران محظور منذ فترة طويلة.

أمضى حسيني معظم مسيرته في نادي الاستقلال، أحد أكثر الأندية شعبية في إيران. يلعب كبديل في المنتخب الوطني وخاض مباراة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022 بمواجهة انكلترا.

ويتصدر الاستقلال، الملقب بـ "أزرق العاصمة"، ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة متقدما بفارق نقطة عن وصيفه بيرسيبوليس قبل ست دورات من نهاية الموسم.