مني الفتح الرياضي بالهزيمة في المباراة التي إستضاف فيها نهضة الزمامرة وذلك بهدفين للاشيء. مع بداية المباراة إندفع الفتح الرياضي سريعا نحو منطقة العمليات بحثا عن هدف السبق لإرباك نهضة الزمامرة، لكنه كان يجد صعوبة كبيرة بالنظر للقراءة الجيدة التي كان يقوم بها لاعبو نهضة الزمامرة الذين كانوا يدركون خطورة لاعبي الفتح التي تتميز بالسرعة في بناء الهجمات والوصول بسرعة للمرمى، وحتى الحارس مروان فخر كانت تدخلاته ناجحة خاصة أمام حميد أحداد الذي كان نشيطا في خط هجوم الفتح الرياضي والذي كان بالإمكان أن يفتتح حصة التسجيل في كثير من المحاولات.

بالمقابل كان يجد نهضة الزمامرة صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى أيمن مجيد الذي كان يقظا في تدخلاته حتى وأنها لم تكن تشكل الخطورة.

الفتح الرياضي كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للحارس مروان فخر في غياب الحلول الممكنة على مستوى خط الهجوم، وهو الأمر الذي أبقى المباراة على حالها وبهذه الصورة، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض وبمستوى متوسط في غياب فرص حقيقية للتسجيل.

وستتاح أبرز فرصة للفتح الرياضي عن طريق اللاعب حميد أحداد الذي توغل داخل منطقة العمليات لكن دفاع نهضة الزمامرة تدخل بنجاح وأبعد الكرة وجاءت هذه الفرصة في الدقيقة 48.

إستمر إيقاع المباراة على هذا الشكل في غياب فرص للتسجيل وغياب الحلول من الفريقين معا، حيث الرتابة وغياب فرص حقيقية للتسجيل.

وكان نهضة الزمامرة يقوم بين الفينة والأخرى ببعض الهجومات من الجهة اليمنى عن طريق تسربات أيت علال والمهدي قرناص لكنها لم تشكل الخطورة على الحارس أيمن مجيد.

وضد مجرى اللعب سيتمكن نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمود بنحليب الذي قلب كل الموازين، وذلك في الدقيقة 88.

ولم ننتظر طويلا حيث سيتمكن نهضة الزمامرة من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي أزم وضعية الفتح عن طريق اللاعب خوتري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة.